تاكسي في حولي توصيل لكل المناطق

 

95561636

 


 

1808055

 

كيو تاكسي تاكسي توصيلة في حولي وكل المناطق سيارات بمختلف الأحجام جديدة ونظيفة لخدمتكم وتوصيلكم لاي منطقة في الكويت تاكسي على أعلى مستوى ، في خدمتكم طوال ال24 ساعة أتصلوا بنا نأتيكم بأسرع وقت.

 

95561636

 


 

25633332

 

 

لا تبحث كثيرا عن تاكسي على أعلى مستوى ، ولاتشكك في راحتك الفكرية و الجسدية عند إستخدام الأجرة الجوالة ، فانت مع كيو تكسي سوف تتمتع بالرفاهية و الراحة ، مغلفة بالإلتزام و السرعة ، فمع أعلى خدمة تاكسي في الكويت الآن ، نوفر لك كل ما تتمنى ، و كل وسائل التواصل من الكويت بين يديك  .
كما نفخربتوفير خدمة تاكسي 24 ساعة ، مع كافة متطلبات الأمان و الثقة ، عن طريق إختيار أفضل قائدي السيارات و أكثرهم مهارة و سرعة و معرفة بالأماكن ، كيو تاكسي قدرة ممتازة على تلبية رغبات العملاء و التعامل معهم من أي مكان في الكويت .
تاكسي في أي مكان في الكويت الآن التواصل بسهولة عن طريق الرقم الموضح ، مع خدمة الأجرة الجوالة Q taxi ، أعمالك و إلتزاماتك و وقتك أهم أولوياتنا

كيو تاكسي Q taxi أجرة تاكسي في منطقة بيان بمحافظة حولي والمناطق القريبة ‎ومنها ، منطقة حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، ضاحية مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .

 

رقم الهاتف :

25399448

25388070

تاكسي توصيلة في حولي

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.